تحميل لعبة ماي بلاي هوم مجانا للايفون My PlayHome

تحميل لعبة ماي بلاي هوم مجانا للايفون

تحميل لعبة ماي بلاي هوم مجانا للايفون والايباد الاندرويد .

تخيل بيت الدمية حيث يمكن لطفلك استخدام كل شيء ، حتى الخزائن والتلفزيون والاستحمام. حيث يمكنك قلي بيضة وإطعام بيتزا العائلة. حيث يمكنك سكب المشروبات وتفجير الفقاعات وإطفاء الأنوار. 

تخيل بيت الدمية حيث من المستحيل أن تفقد القطع ولا تنكسر أبدًا. 

تخيل لو تم تصميمه بحيث يمكن حتى لطفل يبلغ من العمر عامين استخدامه ، ولكنه مفصل بما يكفي للترفيه عن طفل يبلغ من العمر 8 سنوات. 

أيضا تخيل بيت الدمية الذي يمكن أن يثير ويأسر أطفالك لساعات وأشهر وسنوات …

My PlayHome هو التطبيق الأصلي وأفضل بيت للدمى. تفاعلي بشكل كبير ، يمكن لأطفالك استكشاف واستخدام كل شيء في المنزل. الشخصيات تأكل وتنام وتستحم وتنظف أسنانها وأكثر. تريد الغرفة أن تكون أكثر قتامة؟ أغلق الستائر! هل ترغب في تغيير الموسيقى؟ أدخل قرصًا مضغوطًا مختلفًا في الاستريو! 

تنزيل لعبة ماي بلاي هوم بلس للايفون بورن جلبريك رابط مباشر

تنزيل لعبة ماي بلاي هوم بلس للاندرويد مجانا

ما يجب أن يعرفه الآباء عن تحميل لعبة ماي بلاي هوم

يحتاج الآباء إلى معرفة أن  My PlayHome هو تطبيق تفاعلي للغاية للأطفال على غرار بيت الدمى. يمكن للأطفال الاختيار من بين خمسة “أنواع” من أفراد الأسرة بدرجات ألوان بشرة عامة بيضاء وآسيوية وأمريكية من أصل أفريقي ؛ تشمل الشخصيات الأمهات والآباء والأولاد والبنات والأطفال. 

يمكن للأطفال إضافة جميع الأحرف الخمسة عشر (لكل منها مظهر مختلف وتسريحة شعر وما إلى ذلك) إلى منازلهم ، مما يتيح المرونة في إنشاء مجموعة متنوعة من أنواع العائلات. يمكنهم تكوين أسرة مختلطة الأعراق ، واحدة مع اثنتين (أو ثلاث) من الأمهات ، أو واحدة مع الأبناء فقط. يمكن لأفراد الأسرة التسكع في غرفة المعيشة والاستماع إلى الموسيقى (اختر القرص المضغوط المفضل لديك) أو مشاهدة التلفزيون أو إزعاج الأسماك. 

قد يقفز الأطفال الافتراضيون على السرير أو يفجرون الفقاعات أو يبنون بمكعبات في غرفة نومهم. يمكنهم حتى اللعب على الأرجوحة في الفناء الخلفي أو العمل في الحديقة. يمكن للدمى حمل أشياء مثل فرشاة أسنان أو تفاحة.يتفاعل My PlayHome مع تطبيق My PlayHome Stores ؛ يمكن للأطفال الخروج من المنزل وزيارة المتاجر في انتقال سلس. عند عودتهم إلى المنزل ، ستحتفظ شخصياتهم بجميع العناصر (المشتريات) في أيديهم ، حتى يتمكن الأطفال من إضافة البقالة والملابس.

لا يوجد تطبيق بيت للدمى آخر يقترب من التفاعل والتفاصيل وسهولة الاستخدام والمتعة فقط! 

ماذا تخص؟

يوفر MY PLAYHOME للأطفال عائلة دمى مرنة تصل إلى 15 شخصًا (الأم والأب والفتى والفتاة والطفل بألوان البشرة المختلفة) ، فضلاً عن المنزل والفناء الخلفي. هناك غرفة معيشة ومطبخ وغرفة نوم للأطفال وغرفة نوم الوالدين وحمام وغرفة ملابس (أو خزانة ملابس) وفناء خلفي. يمكن للأطفال استكشاف القصص واللعب بها ومشاركتها. لا توجد قصة مدمجة ، ولكن يمكن للأطفال إطعام عائلة الدمى الخاصة بهم أو جعل الأطفال الدمية ترتد على السرير ، ومنحهم الحمامات ، والسماح لهم باللعب في الفناء الخلفي. عند الانتهاء من اللعب ، يمكن للأطفال إعادة تعيين العناصر في المنزل حتى تكون جاهزة للجلسة التالية.

لماذا PLAY HOME PLUS! 

يأخذ My PlayHome Plus جميع تطبيقات My PlayHome الأصلية ويجمعها في عالم عملاق واحد! يمكنك الآن التنقل بين المنازل والمتاجر والمدرسة والمستشفى دون الحاجة إلى التنقل بين التطبيقات. 

* يشمل منزل My PlayHome الأصلي مجانًا! *

هل تمتلك بالفعل تطبيقات My PlayHome الأخرى؟ ستتمكن من إضافتهم إلى مدينة اللعب مجانًا! سيكتشف My PlayHome Plus تطبيقات My PlayHome الأخرى التي قمت بتثبيتها ثم يعرض هذه المناطق لك بدون تكلفة. 

هل هو جيد؟

My PlayHome  هو تطبيق مفتوح يمكن للأطفال استكشافه تمامًا مثل بيت الدمى الحقيقي. على عكس بيت الدمى الحقيقي ، تأكل هذه الدمى الطعام ، وتجري المياه في الحوض ، وتقلي البيض على الموقد. لا توجد قواعد أو “نقاط ساخنة” محدودة للمس. يتابع الأطفال ببساطة خيالهم ويخبرون قصصهم أثناء اللعب. هناك الكثير من قيمة إعادة التشغيل حيث يكتشفون أشياء جديدة يقومون بها وأشياء يتفاعلون معها.

كما هو الحال في بيت الدمى الحقيقي ، لا يمكن تخصيص ميزات الشخصيات ، ولكن هناك ملابس قابلة للتبديل ، ومجوهرات ، وقبعات لارتدائها. تتيح القدرة على إنشاء عائلات مخصصة للأطفال أيضًا سرد قصصهم الخاصة. سيوفر التطبيق فقط عائلة قياسية مكونة من خمسة أشخاص (أمي ، أب ، ابن ، ابنة ، طفل) ، ولكن يمكن للأطفال أن يتجولوا أثناء جلسات اللعب. يجب أن يكون هذا العنصر أساسيًا في أي مكتبة لمستخدمي iPad في سن ما قبل المدرسة ؛ سوف يجذب الأطفال الأكبر سنًا أيضًا.

مناطق جديدة! 

يتم بناء مركز تجاري جديد في المدينة! ما زالوا يعملون على ذلك لكنهم فتحوا بالفعل قاعة الطعام! هناك 4 العلامة التجارية الجديدة ومحلات الوجبات السريعة للاسترخاء في: 

* بيتزا صالون 
* السوشي 
متجر * القهوة 
* البرغر والهوت دوغ 

THE CLASSIC APP FOR KIDS 

تم بلدي PlayHome التطبيقات آسر الأطفال منذ ما يقرب من عقد من الزمان، وخلق نوع جديد كليا من التطبيقات الاطفال . يثق الآباء في My PlayHome لأنه من صنع الآباء الذين يهتمون أيضًا بما يلعبه أطفالهم على أجهزتهم.

Similar Posts