ما حقيقة ضهور شخصيتين للعب فيها في ريد ديد ردمشت ٢

رد ديد ردمشن ٢

إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فإن روكستار تصنع بخبرة عالمًا غر يباً حيًا وواقعيًا في ردديد ردمشن ٢، مع استكمال سرد القصص البيئية التي لا يمكن مقارنتها. غالبًا ما يتم الإشادة بـ روكستار لاهتمامها بالتفاصيل الصغيرة ، وذلك جنبًا إلى جنب مع قصتها المثيرة وألغازها الممتعة والمزيد يجعلها لعبة سرعان ما أصبحت جزءًا من قائمة ألعاب أكبر.بالطبع ، في بعض الأحيان تكون أفضل الجوانب هي المواجهات غير المخطط لها الموجودة في .

يتضمن الإصدار الأخير لاعبًا واحدًا ، مثل آرثر مورغان ، يواجه شخصية أخرى تشبه آرثر مورغان تمامًا في البرية.

حيث رأوا رجلاً على حصان يرتدي سترة وقبعة آرثر مورغان. يبدو أيضًا أن هذا الشبيه يحمل مسدسًا ، على عكس ما يفعله آرثر مورغان في بعض فنون لعبة ردديد ردمشن ٢ .

للوهلة الأولى ، يبدو بالتأكيد وكأنه نسخة من شخصية من صنع اللاعب ومصممة خصيصًا.وجد يرتدي زي آرثر من ردديد ردمشن للإضافة إليها حقًا ، سارع بعض المراجعون للإشارة إلى أن الشبيه على ظهور الخيل أيضًا خيل مورجان ، أحد أكثر خيول ردديد ردمشن ٢ شيوعًا .

هذه النقطة توحي حقًا بفكرة أن هذا هو شبية ارثر مورجان أو التقليد. بالطبع ، أدت هذه الفكرة بأكملها أيضًا إلى بعض الخدع الكاملة .لم يتم تأكيد التفاصيل الصغيرة حول حصان ردديد ردمشن ٢ فحسب ، بل سخر البعض من أن “البلدة” ليست كبيرة بما يكفي لاثنين منهم ، وعلقوا على أنه “لا يمكن أن يكون هناك سوى واحد” ،

لقد صادف البعض أحداثًا مكتوبة ، مثل المكان الذي يمكن أن يهدد فيه Murfree Brood آرثر مورغان أثناء تواجده في نار المخيم . ومع ذلك ، يبدو الآخرون عشوائيًين حقًا ولم تضهر الأحداث في عالم اللعبة ، مثل الغزلان العشوائية التي اتجهت مباشرة إلى جون مارستون خلال خاتمة ردديد ردمشن ٢ . كل هذا ممكن فقط بفضل العالم الحي والمتنفس الذي ابتكرتة روكستار

Similar Posts