لعبة Frontier Pilot Simulator كل ما تحتاج معرفتة حول

Frontier Pilot Simulator

لعبة Frontier Pilot Simulator تتيح لك اللعبة أن تعيش خيالاتك في العمل كطيار شحن صاعد ينقل البضائع عبر عالم غريب. لكن حياة سائق شاحنة الفضاء ليست سهلة. سيختبر فريق التطوير في RAZAR قوتك ويدفع مهاراتك إلى أقصى الحدود. أولئك الذين يتمكنون من المثابرة سيختبرون قصة ناشئة مدفوعة بمهمة واقتصاد في الوقت الفعلي مع طيران وتداول مجاني.

إذن ما الذي ستجربه ، بالضبط؟ يمكنك حاليًا في لعبة Frontier Pilot Simulator الاختيار من بين ثلاث طائرات مفصّلة للإقلاع والهبوط العمودي ، أو طائرات VTOL. 

مركبة فضائة في لعبة Frontier Pilot Simulator

مركبة فضائية

يمكن وصف Frontier Pilot Simulator إلى حد ما بأنها على كوكب غريب بشاحنة طائرة. يوجد اقتصاد متطور متأثر باللاعبين في هذا العالم الجديد الشجاع ، مع توفر الآلاف من أصناف البضائع المختلفة للاستلام والتسليم والربح. يعد الركاب أيضًا مصدر دخل قابل للتطبيق .

ولن تجد نقصًا في الأشخاص الذين يبحثون عن طريقة آمنة وسريعة للتنقل من مكان إلى آخر. ستنمو قواعد وقواعد التداول وتتقلص اعتمادًا على صحة وضعها الاقتصادي ، غالبًا كنتيجة مباشرة لطرق التجارة التي تختار استغلالها.

المصعد السريع في لعبة Frontier Pilot Simulator

المصعد السريع إلى الجحيم

بالطبع لن يكون الأمر بسيطًا بالتنقل من النقطة “أ” إلى النقطة “ب”. الكوكب الذي تتواجد فيه متقلب وسيكون تحديًا في حد ذاته. تتغير ظروف الرياح باستمرار ، وتؤثر على كيفية التعامل مع الحرف الخاصة بك. سوف تظهر مخاطر مثل العواصف الكهربائية ومناطق الإشعاع وحتى البراكين في جميع أنحاء الكوكب.

 سيقتلك هذا العالم دون تفكير ، وسيبدو جيدًا عند القيام بذلك بفضل نظام الطقس الديناميكي الذي يجعل كل شيء يشعر وكأنه على قيد الحياة. لا يوجد قتال في Frontier Pilot Simulator ، لكنك بالتأكيد ستحارب البيئة بانتظام ، خاصة إذا كنت تريد تسليم سريع أو شحن ثمين في مناطق خطرة. إنها قيمة لسبب ما ، بعد كل شيء.

إذا كنت تفضل القليل من الاتجاه في عالمك المفتوح ، فلا تخف. يوجد في Frontier Pilot Simulator حاليًا قصتان تتكشفان من خلال مهام محددة يمكنك إكمالها لشخصيات مختلفة. ستتعلم المزيد عن الكوكب الذي تعيش فيه ، ونباتاته وحيواناته.

وربما تتورط في صراعات بين المهربين والشركات والإرهابيين وقوات الأمن. تهدف RAZAR إلى جعل سرد القصص في اللعبة ناشئًا وجزءًا عضويًا من العالم ، ويستمر هذا الجزء من اللعبة في التطور بفضل التعليقات الواردة من مجتمع اللاعب النشط.

يمكن ملاحظة تأثير الطقس على سفينتك في جزء كبير منه بسبب تلك الكلمة الأخيرة في عنوان اللعبة. كما يشير اسمها ، تعد Frontier Pilot Simulation محاكاة بحرف S كبير ، بالمعنى الحرفي والمجازي. يحاكي نموذج فيزياء مفصل كل جانب يمكن تخيله من قيادة مركبة خيال علمي VTOL .

وتدعم اللعبة إعدادات عصا وخنق كاملة للاعبين الذين يريدون تجربة الانغماس الكاملة. سيستغرق إتقان الأساليب والهبوط والتقاط الرياح الخلفية لأوقات سفر أسرع الكثير من وقت اللعب المبكر. مع الصبر والمهارات المتطورة باستمرار ، سوف تصبح فارس شحن خبير في أي وقت من الأوقات.

التكبير والتحسين

تكبير وتحسين

واحدة من أكثر الأدوات فعالية المتاحة لك كطيار مبتدئ هي عرض الواقع المعزز ، أو عرض الواقع المعزز. عندما تكون الظروف ضبابية أو مظلمة أو دون المستوى الأمثل ، قم بالتبديل إلى عرض الواقع المعزز لمشاهدة تصوير الإطار الشبكي للعالم بما في ذلك جميع أنواع المعلومات القيمة. 

التضاريس ، وسرعة الرياح واتجاهها ، والهياكل ، والموارد ، والمخلوقات الغريبة القريبة ، وأكثر من ذلك كله في شكل رقمي واضح تمامًا. قد لا تكون جميلة مثل العرض العادي ، ولكن كل هذه البيانات في الوقت الفعلي يمكن أن تنقذ حياتك في ضباب كثيف أو عاصفة رياح سيئة. يؤدي استخدام عرض الواقع المعزز إلى استنزاف طاقة طائرتك بسرعة ، لذا استخدمها باعتدال إذا كان الوقود منخفضًا.

مخلوقات غريبة

ربما لاحظت أنني ذكرت مخلوقات غريبة عند الحديث عن عرض الواقع المعزز. هذا صحيح ، الحياة الفضائية ليست موجودة فقط في Frontier Pilot Simulator ، ولكن يمكن أن تكون خطرة من تلقاء نفسها. من المؤكد أن وحش البحر الضخم الذي يشبه الحوت يجعل أجواء لطيفة وتذكيرًا بأنك لم تعد في كانساس بعد الآن.

 لكن أسراب الكائنات الفضائية الطائرة يمكن أن تصبح بسرعة عقبات أمام الطيارين الذين لا يراقبون السكان الأصليين للكوكب. يمكن أن يصبح الجمال والعجب مميتين في ضربات القلب في هذه اللعبة ؛ كل هذا جزء من إبقائك على أصابع قدميك.

Similar Posts