تغيير فريمات ببجي موبايل GFX مجاني وتسريع اللعبة

تغيير فريمات ببجي موبايل بسهولة

تغيير فريمات ببجي موبايل GFX وتسريع اللعبة، تغيير الى 90 فريم ، اضافة ١٢٠ فريم ، تسريع ببجي موبايل .برنامج GFX مجاني مفتوح لانهائي. افضل برنامج لتسريع ببجي موبايل.

رابط تنزيل البرنامج اسفل المقالة

ماهي اداة GFX تغيير فريمات ببجي موبايل

أداة GFX لـ PUBG هي تطبيق يساعدك على تحسين العناصر المتعلقة بالرسومات في PUBG. يجب أن تكون قادرًا على ضبط هذه العوامل لتكوين جهازك وأن تقضي وقتًا ممتعًا دون الكثير من المتاعب. في الوقت نفسه ، خففت بعض العناصر الجديدة في الإصدار المحدث الجديد من اللعبة من بعض التأثيرات التي يمكن للتطبيق تطبيقها. لذلك يمكنك فقط تثبيت بعض العناصر الأساسية في التطبيق.

أداة GFX لـ PUBG - مشغل اللعبة والمحسنأداة GFX لـ PUBG - مشغل اللعبة والمحسن

ميزة التثبيت محدودة

في الإصدار الجديد من أداة GFX لـ PUBG ، كانت هناك بعض التغييرات المهمة التي سيحتاج المستخدمون إلى الاهتمام بها لتجربة إعدادات رسومات PUBG. على وجه التحديد ، أضاف أحدث إصدار من اللعبة ملفًا يساعد في منع الوصول العميق من هذا التطبيق. ستختبر فقط بعض الميزات الأساسية التي يجلبها التطبيق عند تثبيت تكوين هذه اللعبة. أيضًا ، لن تظهر بعض إعدادات FPS مثل 60 أو 90 من التطبيق في إعدادات اللعبة.

حدد الإصدار الذي تريد تطبيقه

تفتح واجهة أداة GFX Tool لـ PUBG حيث يمكنك اختيار الإصدارات التي يحتوي عليها جهازك في الخيارات التي يوفرها هذا التطبيق. تحتاج إلى تحديد الإصدار المطلوب ثم ضبط بعض العوامل المتعلقة بجودة PUBG المرئية. في الوقت نفسه ، على الرغم من وجود عوامل مختلفة ، ستحتاج إلى تجربة معرفة العناصر التي لا يمكن أن تتداخل مع اللعبة في إصدارها 1.7.

اضبط جودة رسومات اللعبة

سيتمكن المستخدمون من تجربة الميزات الأساسية لهذا التطبيق لإعادة تعيين بعض الميزات ، مثل دقة أداة GFX لـ PUBG. ستتمكن من الاختيار من بين درجات دقة مختلفة ، من الافتراضي إلى خيارات محددة داخل جهازك. في الوقت نفسه ، سيختار معظم المستخدمين تجربة منخفضة لتناسب وضع أجهزتهم. إذا شعرت أن جهازك ساخن أثناء تجربة الأداء العالي ، فيجب عليك تقليل الجودة.

أداة GFX لـ PUBG - مشغل اللعبة والمحسنأداة GFX لـ PUBG - مشغل اللعبة والمحسن

اختر FPS الذي تشعر أنه مناسب

إلى جانب اختيار جودة الرسومات ، يمكنك أيضًا ضبط FPS باستخدام أداة GFX لـ PUBG ، ولا يزال لديها خيارات تناسبك افتراضيًا ، من 30 إلى 90 إطارًا في الثانية. في الوقت نفسه ، غالبًا ما يظهر 90 إطارًا في الثانية على الأجهزة عالية المواصفات التي تدعم شاشات 120 هرتز ، لذلك في معظم الحالات ، ستتمكن فقط من استخدام 30 و 60 إطارًا في الثانية. يحذر الإصدار الجديد من التطبيق أيضًا من أن تعديل 60 أو 90 إطارًا في الثانية لا يظهر في الإعدادات ، لكنه لا يزال يُحدث فرقًا ملحوظًا.

تخزين الإعدادات الخاصة بك بسهولة

إذا كنت ترغب في تجربة اللعبة التي تعجبك بسرعة دون قضاء الوقت في تكرار الإعدادات ، فيجب عليك تشغيل ميزة حفظ الإعداد في الجزء السفلي من الضبط. إنه مناسب تمامًا للعديد من الجماهير وخاصة أولئك الذين يمتلكون أجهزة منخفضة المستوى. في الوقت نفسه ، فإن أولئك الذين يرغبون في تجربة التغييرات في الإصدارات الأخرى من اللعبة سيغيرون عناصر الرسومات باستمرار.

من السهل استخدام التطبيق

بمجرد الانتهاء من التثبيت ، ستحتاج إلى النقر فوق زر القبول في الجزء السفلي حتى يبدأ التطبيق في الإعداد ، وستحتاج أيضًا إلى النقر فوق “تشغيل اللعبة” لبدء تشغيل اللعبة. يمكنك الدخول إلى إعدادات اللعبة لمعرفة ما إذا تم تطبيق عناصر معينة بنجاح. جعل الإصدار الجديد من PUBG التطبيق صعب التثبيت ، ونأمل أن يتم تحسين ذلك في الإصدار التالي.

تنزيل GFX مجاني بشكل كامل

هذا الاصاد مدفوع وتم تعديلة واصبح مجاني بالكامل . 10.1.7

Similar Posts